أخبارنا

الأربعاء 01 أيار 2019 / الاخت سيسيل حجازين / المصدر: خاص نورسات الاردن

اتحاد الرهبانيات في الاردن يقدم التهاني بعيد الفصح المجيد
  • اتحاد الرهبانيات في الاردن يقدم التهاني بعيد الفصح المجيد
  • اتحاد الرهبانيات في الاردن يقدم التهاني بعيد الفصح المجيد
  • اتحاد الرهبانيات في الاردن يقدم التهاني بعيد الفصح المجيد
  • اتحاد الرهبانيات في الاردن يقدم التهاني بعيد الفصح المجيد
عقد يوم الثلاثاء 30 نيسان 2019 اتحاد الرهبانيات في الاردن جلسته الختامية لدراسة خطة السنة المنصرمة ، في دير راهبات الكمبوني الكائن في جبل الحسين، التي تم فيها مناقشة ابرز عناوين ومواضيع اللقاءات خلال السنة.

 

وبمناسبة عيد الفصح المجيد وعرفانا بالجميل، قام أتحاد الرهبانيات في الاردن ممثلاً برئيسته الاخت سيسيل حجازين والاخت سناء سماوي سكرتيرة الاتحاد والاخت وجدان مكرم الوكيلة المالية للاتحاد، بعد الجلسة الختامية، بالتوجه الى مطرانية اللاتين لتقديم الشكر والتهاني لسيادة المطران وليم الشوملي جزيل الوقار، النائب البطريركي في الاردن لما قدمه للاتحاد من دعم روحي وتشجيع وارشاد ومحاضرة خلال السنة.

 

ايضا بعد ذلك تم التوجه الى مطرانية الروم الكاثوليك الكائنة في ام السماق، للقاء سيادة المطران جوزيف جبارة جزيل الوقار مطران الروم الكاثوليك في الاردن، ولتقديم التهاني بهذه المناسبة وتقديم الشكر على ما قدمه ايضا من دعم وتشجيع ومحاضرة للاتحاد.

 

ومن ثم تم التوجه الى موقع نورسات في الاردن للقاء الدكتورة باسمة السمعان، مديرة قناة نورسات، لتقديم ارفع التهاني بعيد الفصح المجيد والشكر على ما قدمته للاتحاد من دعم اعلامي ومادي خلال لقاءات الاتحاد، حيث قامت مشكورة بتوفير هدايا عيد الميلاد لجميع الراهبات المشاركات في اللقاء الروحي.

 

ومسك الختام، تم التوجه الى السفارة البابوية في الاردن للقاء السفير البابوي، المنسينور البيرتو اورتيغا جزيل الوقار، حيث قدم الاتحاد باسم الرهبانيات في الاردن التهاني بعيد الفصح المجيد.

 

وخلال اللقاء طلب اتحاد الرهبانيات من سيادته الصلاة من اجل الدعوات في الاردن، كي تزدهر كنيسة الرب بهم ومن خلالهم، ثم تبادل الجميع الخبرات الروحية ودور الاتحاد الرئيسي في الاردن واخذ التوجيهات الابوية الروحية من سيادته بعين الاعتبار.

ثم توجه سيادته بالشكر لاعضاء الاتحاد على روح الوحدة المميزة بينهم والمحبة التي تسود بين اعضاء الاتحاد في الاردن، وعلى نشاطاتهم الروحية التي ميزة هذه السنة المنصرمة، حيث انه كان متابعا لجميع نشاطات الاتحاد من خلال راهبات الدومنيكان في السفارة البابوية.

وبهذه المناسبة نقدم الشكر والتهنئة اولا للموقع الكاثوليكي للاعلام ممثلا بمدير الموقع الاب الدكتور رفعت بدر، لتقديم المحاضرة الروحية للاتحاد ولتغطية نشاطات الاتحاد.

ثانيا نقدم الشكر والتهنئة لجمعية كاريتاس الاردن، ممثلا بالمدير العام للجمعية، السيد وائل سليمان، لدعمه المستمر السنوي للاتحاد بتقديم هدايا عيد الميلاد بالاضافة لهدايا الدكتورة باسمة السمعان.

 

ثالثا نقدم الشكر والتهنئة للبعثة البابوية في الاردن ممثلة بالسيد رائد البهو، لما قدمه للاتحاد خلال الاحتفال بعيد تقدمة الرب للهيكل في شهر شباط المنصرم. وبهذه المناسبة اسمحوا لنا ان نشكر ايضا المركز اليسوعي ممثلا بمدير المركز السيد رائد خوري وجميع من ساعد الاتحاد او قدم خدمة له.

 

نهنئ الجميع بمناسبة عيد الفصح المجيد ونشكرهم على دعمهم المستمر لاتحاد الرهبانيات في الاردن... المسيح قام... حقا قام